همس الحياه

همس الحياه

موقع اسلامى و ترفيهى
 
الرئيسيةالأحداثالمنشوراتبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 أستيقظ كل صباح وأسأل نفسي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابو شنب
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 10023
نقاط : 26544
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 08/12/2015

مُساهمةموضوع: أستيقظ كل صباح وأسأل نفسي   الجمعة فبراير 05, 2016 10:19 pm

أستيقظ كل صباح وأسأل نفسي
الصباح مُلهم لي لأكتب وأقرأ وأفعل ما أريد .. حقاً في الصباح تحلو جميع الأشياء.صباح الكيك والكافي وشرب الشاي والنسكافي ..
صباح ينطق يقولك صباحك عسل صافي لا شيء أجمل من لحظات النقاء والهدوء، صوت العصافير الذي يَخرج للأفق شيئاً فشيئاً، ومسامع الحياة التي بدأت بالظهور، لا شيء أجمل من الصباح وتدرج الصعود ليومٍ جديد.
تعرف ليه تشرق الشمس كل يوم؟؟ علشان تقول لك صباح الخير يا وجه الخير.رسالة عبر جوالي تزور إللي على بالي .. وتحمل ضمن مرسالي .. صباح الخير يا غالي.لا شيء أجمل من إشراقةِ صباحٍ هادئ، يقول لك فيه من يُحبك "صباح الخير" فيغدو الصباح صباح الخير،والحب، والأمل، والهدوء، والنشوة، وكل الأشياء الجميلة.

يسعد صباحك يا نور القلب والناظر يسعد صباحك ولون الورد متناثر يسعد صباحك ويسعد قلبك الطاهر .. والله أعزّك معزة ما لها آخر.مافي أحلى من صباحك والشمس تنور حياتك وأكون أول رسائلك وأقول يسعد صباحك.

صباح المربى للي على العز تربى .. ومن صلى فجره وشكر ربه ومن نترجى قربه جعل الله الخير دربه وفرّج عنه كل كربه.صباح مُعطر بذكر الله مَبعوث لأحلى خلق الله .. ليُنير الدرب و يبارك اليوم.

صباح الخير يا مصحصح يا عسل يا ورد متفتح ..
أنا أبدي نهاري خير .. قلت برقمك أتصبح.
صباحك يختلف نوره تفتح ورده وزهوره .. تبشر بالهنا طيوره صباح الخير وسروره صباح الخير لأحلى طير .. صباح الحب لأطيب قلب ..

صباح الهنا لعمري أنا.أنا وعبير الورد ونسمة البرد نقول :
"صباح الورد ياورد".صباحك نرجس وعنبر صباح أحلى من السكر

صباح العطر والكادي صباحك مِسك مبخر
أيها الصباح ما أجمل فيك الأمل .. ما أجمل أن نراك نقطة صفر للأنطلاق
من جديد نطوي صفحات الماضي لنفتح بك صفحة جديدة.أيها الصباح رأيت الجميع معك ينطلق بأمل جديد بعيون تترقب الفرح بقلب يخفق للأمل،

فيقترب المساء لتتبعثر الآمال! وتؤجّل لصباح آخر ونقول غداً
ونقول غداً.أيها الصباح نصحو من جديد يرافقنا أمل جديد، شمس ذهبية تشرق بعد ظلام وسكون نرى زهوراً تتفتح .. نسمع العصفور يغرّد ..

فراشات تتراقص في الشرفة .. رائحة القهوة تنعشنا من جديد وما أجمل إبتسامة الأحبة كل صباح. فهل يا ترى! أيها الصباح يكتمل يومك على الأمل الذي رسمته؟ هل يأتي المساء ودعواتي مُستجابة!
هل يأتي المساء وقد إبتسم كصباحي.صباحٌ جميل على صوت العصافير ورائحةِ القهوة، وشيءٌ من التراتيل التي نعشقها، وإستحضارٌ لما سيكون في اليوم من أعمال، وإستجماع لكل معاني التفاؤل، والنشاط، والعمل، والإجتهاد، فالقهوة وقطعة الشوكلاتة ستؤدي أُكُلها حتمًا، وسيكون لوجودها تاثير،

وللعمل الجيد أثرٌ كبير.سأفتح الأبواب وأول باب أنت أيها الصباح ..
فتحت بابك مسرورة وبقلبي نبضات خوف .. نبضات خوف من المساء وكلّي حنين وشوق وأمل .. وإن وصلت لباب المساء ولم أجد ما أريد فسأنتظرك أيها الصباح لتجدد في الأمل ولتنعم روحي بلقياك ..

فأنت البسمة على شفاه البشر وأنت بصيص الأمل من بعيد.في الصباح .. أستمع إلى صوت العصافير وزقزقتها، وكأنها تهمس لي بكل لطف :
لا تيأسي أقبلي على الحياة بكل حب .. الأمل يتجدد كل صباح.في الصباح ..

أحب مُراقبة شروق الشمس وهي تُلون السماء بلون زاهي .. تبعث بي إلى مَحطات جميلة وعميقة في دواخلي وأبتسم في نهاية المطاف .. وأشارك مَن بصحبتي الحكايات والذكريات.أعطي لشمس الصباح وَجهَك، وأدِر لشمسِ المساء ظهرك، فشمس الصباح مفيدة للصحة ومنعشة للروح، أما شمس المساء فهي مودّعة يومك، الذي قدّمت فيه ما إستطعت من الخير، والعمل،

وإستمتعت بالفرح والمرح والأصدقاء والأحباب ..
تغادرُك مساءً لتأتيك صباحاً، وترى إستقبالك لها مجدداً.
أتوق إلى صباح أندلسي بين طرقات غرناطة وشرفات قصر الحمراء
ومداعبة العصافير في ساحات جامع قرطبة

وأصوات الأذان في حي البيازين .. فالأندلس بلاد عشقتها منذ أن عرفتها .. كل ذلك يَجعل صباحي مميزاً ودافعاً لي لكل ما هو جميل.الشمس صحيت يصح معها الكون .. الشمس صحيت تصبح على مَخلوقات الله ..

يصح معها النشاط والعمل والسعي للرزق .. يصح معها العصفور يزقزق بحمده الله .. تصح معها الزهور وتفوح في الكون بالعطور .. يصح معها القلوب الصافية النقية تسبح الله .. تصح معها الأشجار تسبح الرحمن ..

تصح بشعاعها الذهبي .. تسقط علي وجه النهر كحبات اللؤلؤ .. يصح معها وجه طفل بري إبتسامته تملأ الدنيا بالفرحة.عندما تشرق شمس الصباح تجد أسراب الحمام تطير وترفرف بالسماء في صفوف مُنتظمة تسبح بحمد الله .. تجد أن العصفور يُسبّح بحمد الله .. نسيم الصباح يُداعب أوراق الشجر والزهور .. يسبحوا بحمد الله .. تجد قطرات الندى على أوراق الورد تبرق مثل اللؤلؤ وتحضنها في حب ويسبّحان بحمد الله .. تجد الشمس وهي تشرق تسجد في خجل تسبح بإسم الرحمن وتضيء الكون ليستيقظ خلق الله ليسبّحوا ويحمدوا الله على النعمه.يسعد صباحك يا نور القلب والناظر ..

يسعد صباحك ولون الورد متناثر يسعد صباحك ويسعد قلبك الطاهر
والله أعزّك مَعزّة ما لها آخر.طريقي عينك الحلوه وبيتي صدرك الدافي وظلامي غيبتك عني وصبحي وجهك الدافي "صباح الخير".

صباح الخير لقلب من حلاه تضيع بلاد .. صباح الخير ياورد لريحته غصب عليّ أنقاد .. صباح الخير يا أعذب من النسمة إذا جت في ضيق .. صباح الخير يا أصدق من الدمعة على خد مُشتاق.عساك بخير جيت أصبحك بالخير يا خير هالدنيا ومنبع حلاها يا فخرها يا فرحها والتباشير .. عساك بخير يا صباح الخير يا وجه الخير.صباحك إشتياق العاشقين وصبر المغرمين ..

صباحك حُب برائحة الياسمين .. صباحك إني أحبك أحبك أكررها بالملايين.صباح الكلمة الحلوة صباح بليا حدود ..
أحبك يا ترى تسمع أحبك وإنته المقصود .. حبيبي كيف أبشرحلك
وشرحي للأسف مَفقود .. صباح يبتدي منك لأنك نسمته إللي تسود ..

صباح يحتويه الكون لأنك فيه إنت موجود.الصباح غرّد في
سنا الليل براق والليل غرّد في سنا الصبح مُشتاق وأشواقي أرسلها تلو الأشواق .. يارب صبّحهم بخير يا شافي الأعواق.صباح الورد بكل ألوانه ..

صباح الروح بكل إحساسه .. صباح الشوق بكثر أوقاته .. وصباح الحب بكل جنونه.أنت قهوتي الصباحية .. إشتهيك في صباح كل يوم وأحتسيك رشفة رشفة وأشعر مع رائحتك برائحة البُن تترسب على جسدي وأنا أتكور في كف يدك كحبوب القهوة .. تسكن فنجاني وما أجملها رائحة وما أجمله صباح .. آه كم أدمنتك.يَكسوني الحزن في الصباح .. شيء ما يحرّضني على الهروب إلى الفضاء تاركة كل الأشياء التي تؤلمني خلفي على كوكب الأرض .. لعل البعد يكسر الحزن قطعاً صغيرة داخل قلبي فتتلاشى .. ولكن يبدو أنه قدرنا أن نحمل أوجاعنا داخلنا أينما ذهبنا .. ونحترق!

أستيقظ كل صباح وأسأل نفسي متى؟.. متى تسللت لحياتي
وإستوطنت في كل ركن ..
ومتى سمحت أنا لقلبي أن يبقيك داخله ويحرسك.
هو الموت يطاردنا كل صباح
وما زلنا نحن نطارد الحياة من أجل صباح أخر.
فنجان قهوة وقطعتين من السكر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://help.forumaroc.net
 
أستيقظ كل صباح وأسأل نفسي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
همس الحياه :: المنتدى : العام :: قسم : الموضوعات العامة-
انتقل الى: